Back to Top

أثناء المكالمات المرئية في مسنجر فيسبوك تضيف ألعابًا متعددة اللاعبين

 

أثناء المكالمات المرئية في مسنجر فيسبوك تضيف ألعابًا متعددة اللاعبين

عندما يتعلق الأمر بالتواصل والترفيه، تعمل شركة ميتا على تطوير تجارب جديدة ومبتكرة لمستخدميها. وقد أعلن قسم الألعاب في فيسبوك جيمينج Facebook Gaming مؤخرًا عن خبر مثير يعزز تجربة استخدام تطبيق التراسل المعروف مسنجر Messenger. فقد أعلنت الشركة عن إمكانية اللعب أثناء المكالمات المرئية على مسنجر.

فيسبوك جيمينج تهدف من خلال هذه التجربة الجديدة إلى تسهيل اللعب مع الأصدقاء والعائلة خلال المكالمات المرئية، وبالتالي تمكين المستخدمين من التواصل والترفيه في نفس الوقت. ومن الأمور المثيرة للاهتمام هو أن هذه الميزة متاحة بدون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي شيء، حيث أصبحت 14 لعبة مجانية متاحة الآن عبر نظامي iOS وAndroid وأيضًا عبر الويب.

بين هذه الألعاب المتاحة، تجد مجموعة متنوعة من العناوين، بدءًا من الألعاب الجديدة مثل Card Wars من شركة Bombay Play وExploding Kitters من شركة Coatsink، وصولًا إلى الألعاب المحبوبة مثل Mini Golf FRVR من شركة FRVR وWords With Friends من شركة Zynga. تدعم كل لعبة عددًا مختلفًا من اللاعبين، وعلى الرغم من ذلك، فإن معظم الألعاب تسمح باللعب مع لاعبين اثنين فقط.

للاستمتاع بتلك التجربة المثيرة، يكفي أن تبدأ مكالمة مرئية في مسنجر، ومن ثم تقوم بالنقر على زر وضع المجموعة الموجود في الوسط، وبعد ذلك تختار أيقونة اللعب Play ثم تستعرض مكتبة الألعاب المتاحة.

تعليقًا على هذا الإعلان الجديد، صرحت فيسبوك قائلة: "ندرك أهمية الألعاب كوسيلة مسلية تمكن الناس من التواصل مع من يهمهم الأمر والمبادئ الجديدة، وتساعد على بناء صداقات جديدة. لذلك، سنعمل خلال هذا العام على إضافة المزيد من الألعاب المجانية إلى هذه البلاطة".

ولدعم هذه الميزة وجذب المزيد من المطورين المهتمين بتضمين ألعابهم، قامت فيسبوك بدعوة المطورين للتواصل معها للحصول على مزيد من التفاصيل والدعم.

تجدر الإشارة إلى أن فيسبوك قد أطلقت في عام 2018 ميزة الألعاب المعززة لتطبيق مسنجر، التي تتيح لما يصل إلى 6 أصدقاء الاجتماع في مكالمة مرئية واللعب سويًا,

0#type=(blogger)

إرسال تعليق